عبدالناصر زيدان ضمن الأكثر تأثيرا فى 2016 مع كورة بلدنا
12
125
اختارت مؤسسة "ممنوع السكوت" الإعلامية الزميل الإعلامى عبدالناصر زيدان مقدم برنامج كورة بلدنا.. والذى يذاع على شاشة الحدث اليوم مساء كل خميس.. ضمن الأكثر تأثيرا فى مجال الرياضة وكرة القدم داخل مصر فى عام 2016.

وكانت مؤسسة "ممنوع السكوت" قد أقامت حفلا كبير بأحد فنادق القاهرة لتكريم الفائزين فى استفتائها السنوى.

وأكد عادل أمين رئيس مجلس إدارة ممنوع السكوت أن معايير الاختيار جاءت طبقا للغرض من التكريم.. والتى اعتمدت على اختيار وترشيح الأكثر وصولا للمواطن البسيط فى مجال الإعلام الرياضى. ثم تم طرح المختارين على استفتاء شعبى للتصويت على مدار شهر كامل.. حصل من خلالها عدد كبير من النجوم على جائزتنا السنوية.

من جانبه قال الإعلامى عبدالناصر زيدان إنه لم يكن يعلم بأنه ضمن المرشحين.. وعلم بالأمر عقب إعلان النتائج قبل الحفل بأيام، وأن هذا التكريم الكبير هو ثمرة نجاح برنامج الغلابة كورة بلدنا الذى يغطى دورى الممتاز ب والدرجة الثالثة والرابعة ويهتم بالغلابة فى مجال كرة القدم.

يذكر أن أوسكار ممنوع السكوت اختار هذا العام الفنانة إلهام شاهين.. فى مجال الفن.. والإعلامية منى عراقى كأفضل برنامج تحقيقى.. واللاعب حسام باولو بأفضل هداف مصرى.. الإعلامى مصطفى بكرى كأفضل برلمانى.. وعبدالناصر زيدان كأفضل مقدم برنامج رياضى فى عام 2016.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق