روما يسقط أمام سامبدوريا ويعلن استسلامه
12
125
تلقى روما خسارة مفاجأة أمام سامبدوريا ليعلن بعدها مدربه سباليتى أنه استسلم فى صراع المنافسة مع اليوفنتوس على صدارة الكالتشيو، مؤكدًا أن هدفه هو وباقى الأندية هى المنافسة على المراكز الأوروبية.. أما الدورى فمحسوم لليوفنتوس.

واصل يوفنتوس حملته الناجحة للاحتفاظ بلقب الدورى الإيطالى للموسم السادس على التوالى، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 2 ــ صفر من مضيفه ساسولو فى المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة.

وأحكم يوفنتوس قبضته على صدارة البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما، ولحامل اللقب مباراة مؤجلة، حيث مازال بإمكان يوفنتوس توسيع الفارق مع روما، حيث يمتلك مباراة مؤجلة مع كروتونى (المتعثر) ستجرى الشهر المقبل.

فى المقابل، تجمد رصيد ساسولو عند 24 نقطة فى المركز الخامس عشر بعدما تلقى خسارته الثانية عشرة فى البطولة هذا الموسم.

وجاء هدفا يوفنتوس فى الشوط الأول، حيث افتتح المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين التسجيل فى الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف نجم وسط الملعب الألمانى سامى خضيرة الهدف الثانى فى الدقيقة 26.

وأوقف سامبدوريا قطار انتصارات روما فى البطولة التى استمرت طوال المراحل الأربع الماضية، بعدما تغلب عليه 3 ــ 2 على ملعب (لويجى فيراريس)، لتتلقى آمال فريق العاصمة فى المنافسة على اللقب ضربة موجعة.

وبادر برونو بيريز بالتسجيل لمصلحة روما فى الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل دينيس برايت لسامبدوريا فى الدقيقة 25. وأعاد النجم البوسنى إيدين دزيكو التقدم لروما مجددا، بعدما أحرز الهدف الثانى، قبل أن ينتفض سامبدوريا بشكل مباغت ويسجل هدفين عن طريق باتريك ستشيك ولويس مورييل فى الدقيقتين 71 و73.

وتجمد رصيد روما عند 47 نقطة فى المركز الثانى، فيما ارتفع رصيد سامبدوريا، الذى حقق انتصاره الأول فى المسابقة منذ أكثر من شهر ونصف الشهر تقريبا إلى 27 نقطة فى المركز الثانى عشر.

كما واصل إنترناسيونالى صحوته الرائعة مع المدرب ستيفانو بيولى وفاز 3 ــ صفر على بيسكارا ليحقق انتصاره السابع على التوالى فى الدورى الإيطالى ويجتاز لاتسيو ويصبح رابعا فى جدول الترتيب. وواصل ميلان نتائجه الهزيلة فى البطولة، بعدما تكبد هزيمته السادسة هذا الموسم، إثر خسارته 1 ــ 2 أمام مضيفه أودينيزى. وتوقف رصيد ميلان، الذى لم يحقق سوى فوز وحيد خلال مبارياته الست الأخيرة، عند 37 نقطة فى المركز السابع، فيما رفع أودينيزى رصيده إلى 28 نقطة فى المركز العاشر.

وخيم التعادل الإيجابى 1 ــ 1 على مباراة تورينو مع ضيفه أتالانتا التى جرت فى وقت سابق اليوم، وتقدم الإسبانى ياجو فالكى بهدف لتورينو ثم تعادل المهاجم الشاب اندريا بيتانيا لأتالانتا.. ورفع أتالانتا رصيده إلى 39 نقطة فى المركز السادس مقابل 31 نقطة لتورينو فى المركز التاسع.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق