البايرن تعلم الإيطالية
12
125
بعد بداية هى الأسوأ منذ سنوات لبايرن ميونيخ مع مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، بدأت ماكينات الفريق البافارى فى الدوران، بعدما حقق الفوز السابع على التوالى، ليعلن الفريق أنه استوعب أخيرًا الطريقة الإيطالية لمدربه المخضرم الذى خلف جوارديولا.

وعزز بايرن ميونيخ موقعه فى صدارة الدورى الألمانى بعد فوزه على مضيفه فيردر بريمن 2 ــ 1 فى المرحلة الثامنة عشرة من البوندسليجا، ليواصل فوزه المتتالى منذ سقوطه أمام بوروسيا دورتموند 19 نوفمبر من العام الماضى، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة، ويحافظ على صدارة المسابقة بعيدًا عن أقرب منافسيه بثلاث نقاط.

فيما واصل لايبزيج مطاردته لبايرن ميونيخ على الصدارة وتغلب على ضيفه هوفنهايم 2 ــ 1 ليلحق به أول هزيمة فى الموسم الحالى، بعدما ظل هوفنهايم هو الفريق الوحيد الذى لم يتلق أى خسارة هذا الموسم فى الدوريات الخمس الكبرى، حتى كسر لايبزيج هذا الرقم. وعلى ملعب ريد بول أرينا نجح لايبزيج فى تحويل تأخره بالهدف المبكر الذى تقدم به هوفنهايم عن طريق نديم أميرى إلى فوز بهدفين ليتجمد رصيد هوفنهايم عند 31 نقطة فى المركز الرابع،

فيما واصل لايبزيج صاحب المركز الثانى مطاردة بايرن بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة. ونصب لايبزيج نفسه المنافس الأول لبايرن ميونخ هذا الموسم رغم إمكاناته الضعيفة فى ظل تدهور وتراجع نتائج بوروسيا دورتموند الغريم التقليدى للفريق البافارى والذى يتلقى الخسارة تلو الأخرى رغم تلقيه نبأ سارًا هذا الأسبوع بعودة نجمه أوباميانج بعد خروج الجابون من الدور الأول لأمم أفريقيا.

وفى أقوى مباريات الأسبوع عوَّض بوروسيا مونشنجلادباخ، تأخره إلى فوز مفاجئ على مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 2 ــ 3 على ملعب باى أرينا، ليرفع مونشنجلادباخ، رصيده لـ20 نقطة فى المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند 24 نقطة فى المركز الثامن.

كما حقق كولن فوزه الأول فى 2017 وتغلب على مضيفه دارمشتاد 6 ــ 1 ليرفع رصيده إلى 29 نقطة فى المركز السابع وتجمد رصيد دارمشتاد عند تسع نقاط فى المركز الثامن عشر والأخير. وفى باقى المباريات تغلب أنجلوشتات على ضيفه هامبورج 3 ــ 1 وأوجسبورج على مضيفه فولفسبورج 2 ــ 1.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق