المحتوى التفاعلى خدمة جديدة من "الأهرام الرياضى"
12
125
نقلة تكنولوجية رائعة تقدمها لقرائها بداية من هذا العدد.. فبعد أن تبنت مؤسسة الأهرام متمثلة فى قطاعها المختص بتكنولوجيا المعلومات: مركز الأهرام للإدارة والحسابات الإلكترونية "أماك"، تقنية "محتوى الأهرام التفاعلي" وهى الخدمة الجديدة من نوعها فى مصر..

تبدأ مجلة الأهرام الرياضى فى تقديم الخدمة نفسها... حيث تسعى المؤسسة لمواكبة التطور الطبيعى للمحتوى الصحفى، بحيث يصبح فى متناول الجميع خاصة فئة الشباب المتطلعة لكل ما هو جديد فى مجالات التكنولوجيا، وبعد أن أصبحت هذه التقنية تتيح ين يديه كل ما يطلبه من فيديوهات وعدد لا نهائى من الصور بل وأصبح من الممكن إضافة كم من المواد والموضوعات التحريرية التى لم تسمح مساحة العدد الورقى بإضافتها..

وتتلخص فكرة تقنية "محتوى الأهرام التفاعلى"، فى وضع رمز الاستجابة السريعة (QR Code) وعن طريق تطبيق خاص يتم ربط المحتوى التحريرى بمحتوى تفاعلى (فيديو ـ صور) هذا الرمز يمكن قراءته بواسطة أى قارئ مناسب ومتوافق مع الجهاز المحمول أو التابلت (QR Reader) ويمكن تحميله من على المتجر الخاص بجهازك (Store) سواء "أبل" أو "أندرويد" أو "ويندوز". لتشغيل المحتوى التفاعلى، يتبع الآتى:

1- وجه كاميرا جهاز المحمول او التابلت لقراءة رمز الإستجابة السريعة المطبوع

(QR Code) 2- افتح اللينك فى أى متصفح للإنترنت على جهازك، واستمتع بالمحتوى التفاعلى من فيديوهات وصور وموضوعات إضافية.

3- من الممكن الدخول على اللينك المختصر) Shorten Link) الموجود أسفل رمز الاستجابة السريعة المطبوع (QRCode) وبدأت جريدة الأهرام بتفعيل هذه التقنية الجديدة، "المحتوى التفاعلى".. مع بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق