البدرى: فريقى غير جاهز
12
125
الأهلى يخوض مباراة السوبر أمام الزمالك في ظروف صعبة، البدري المدير الفني يعترف بطل الظروف، ويثق جدًا في لاعبيه بالحفاظ علي اللقب، ومعه هذا الحوار السريع:

** كيف تستعد لمباراة السوبر أمام الزمالك؟

الاستعدادات تعتبر عادية خاصة أن ظروف الفريقين تعتبر متشابهة إلى حد كبير بسبب انضمام لاعبيهما إلى المنتخبات وأيضا فى الإصابات مثل الشناوى وإكرامى وأيضا إصابة مروان محسن فى الأهلى لكنه كالعادة يستعد بقوة لأن البطولة ليست سهلة أو شرفية كما يقول البعض بل إنها على العكس تعتبر بطولة فى حد ذاتها بسبب المنافسة التقليدية بين القطبين الأهلى والزمالك.

** رغم تشابه ظروف الفريقين لماذا طالبت بموعد آخر للمباراة؟

هاجمت المسئولين لأنهم لم يضعوا فى حسبانهم أن المنتخب المصرى سيصل إلى المباراة النهائية فى الجابون ولو كانوا يعلمون ذلك لما حددوا موعد المباراة مسبقا وأنا هنا أؤكد أن اللاعبين الدوليين سيتأثرون بالإرهاق، خاصة أنهم سينضمون مباشرة عقب العودة من الجابون إلى معسكر الفريقين فى الإمارات وهو ما يرهقهم إلى حد كبير وكنت أتمنى تحديد موعد آخر بحيث يحصل اللاعبون على راحة كافية.

** وهل ترى أن استعداد الأهلى للمباراة كاف؟

بالطبع ليس كافيًا بالشكل المطلوب لكن الظروف كان لها رأى آخر حيث تدرب الفريق فى الفترة الماضية دون أغلب العناصر الأساسية كما أن الفريق خاض مباراتين وديتين فى مصر قبل الحضور إلى الإمارات وفى كل الأحوال فإن الفريق يعرف جيدا قيمة المباراة ويستعد لها جيدا ويسعى لضم بطولة جديدة إلى خزائنه.

** آخر مباراة للفريقين كانت لقاء القمة فى الدور الأول للدورى وفاز بها الأهلى فهل سيكون لها تأثير على مردود اللاعبين خاصة أنها المرة الأولى الذى يتقابل الفريقان فى مباراتين متتاليتين؟

لا يوجد أى تأثير للمباراة السابقة على لاعبى الفريق سواء بالسلب أو الإيجاب والمباراة السابقة انتهت بكل ما فيها والآن نحن مقبلون على مباراة أخرى بتحديات جديدة وظروف مختلفة وحتى فى أرض مختلفة فى بطولة مختلفة وبالتالى سيتعامل كل اللاعبين على أنها مباراة ذات طابع خاص وعليهم الفوز فيها ليس إلا.

** وكيف تقيم الصفقات الجديدة للفريق وهل سيكون لها دور فى لقاء السوبر؟

بالطبع الصفقات الجديدة على أفضل ما يرام ويعتبرون إضافة كبيرة للفريق ونأمل أن يكونوا عند حسن الظن بهم جميعا سواء عمرو بركات أو حمودى أو كوليبالى وبالطبع كلهم موجودون فى قائمة الفريق الكبيرة للمباراة ومن الممكن مشاركتهم فى لقاء السوبر لكن هذا الكلام سابق لأوانه.

** وكيف ترى أداء لاعب الفريق أحمد فتحى فى الجابون؟

كما يبق وقلت إن فتحى من أكثر اللاعبين جدية وحيوية فى الملعب ويعتبر ميزة لأى فريق وجوده فى صفوفه لأنه يمكن له اللعب فى أى مكان فى الملعب وبالتالى يمنح المدرب خيارات إضافية فى أى وقت، وسبق أن ذكرت أن فتحى من اللاعبين الذين يرفضون الحصول على راحة بل دائما يتدرب بجدية وبشكل كامل فى اليوم التى لأى مباراة حيث يصر على أداء تدريبات قوية وبالتالى فلا أستغرب من أدائه فى الجابون وفى أى وقت.

** وماذا عن إصابة مروان محسن وغيابه عن المباراة والفريق لفترة طويلة؟

بالطبع حزين لأن مروان من اللاعبين الأساسيين بالفريق وكنت أتمنى وجوده لكن كان للإصابة رأى آخر وبالطبع سنتابع علاجه حتى يعود مرة أخرى للفريق لأنه من المهاجمين الواعدين بالفريق وأتمنى أن يعود لسابق مستواه بعد أن يشفى من إصابته.

** أخيرا المباراة تقام على أرض الإمارات وسيحضرها جمهور كبير من الجالية المصرية فهل يستعد الفريق لها بشكل مختلف عن مباريات القمة التى تقام فى مصر؟

لا يوجد شىء مختلف لأن الفريق سبق ولعب أمام الزمالك فى سوبر العام الماضى فى الإمارات أيضا وفى حضور جماهيرى كبير من المصريين وحتى غير المصريين، وأعتقد أنه لا يوجد أى تأثير للاعبين خاصة أنهم أصحاب خبرات وسبق لهم اللعب أمام جماهير غفيرة فى لقاءات القمة من قبل وبالتالى فهم يعرفون جيدا قيمة المباراة وعازمون على إسعاد جماهيرهم الغفيرة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق