محمد حلمى: تفوقنا على الأهلى بالمذاكرة وجنش
12
125
أكد محمد حلمى المدير الفنى لفريق الزمالك أنه ذاكر الأهلى جيدًا طوال الفترة الماضية، واحترم بشدة قدرات وإمكانات لاعبيه، سواء فى معسكر الفريق فى السادس من أكتوبر أو معسكر مدينة أبوظبى.. والجهاز الفنى عمل حسابه لكل الاحتمالات وساعده على هذا الأمر حالة الانسجام والحب الكبيرة التى سادت بين اللاعبين، وهى الحالة التى جعلت الجميع يشعر بالتفاؤل والقدرة على تحقيق بطولة كأس السوبر التى يحمل لقبها النادى الأهلى.

وقال محمد حلمى: إن الزمالك كان الأفضل فى الشوط الأول والأهلى كان الأفضل فى الثانى، والدليل أن أجاى أضاع فرصة لا يمكن أن تضيع بهذه السهولة.. واعترف بأن أداء فريقه هبط أو تراجع فى الشوط الثانى، بسبب الضغط العصبى والنفسى الذى كان يسيطر على اللاعبين، وهى ضغوط فرضتها رغبة الفوز بالكأس وإشاعة الفرحة فى نفوس الجماهير وإسعادها هنا فى الإمارات التى لقينا فيها كل ترحاب وكرم ضيافة من الشعب الإماراتى والمسئولين الذين وفروا لنا كل شىء، ولابد من توجيه كلمات الشكر والتقدير لهم..

وفى ظل مرور الوقت من زمن المباراة كان الحرص تتعالى درجاته وهو ما جعلنى أجرى بعض التغييرات التى لها علاقة بالاستعداد والتجهيز لضربات الترجيح.. وتألق محمود جنش فى التعامل مع ضربات الترجيح كان له دور مهم.. وفى المرحلة المقبلة سيكون لمحمود جنش دور فى الفريق، وسوف يحصل على فرصته كاملة، لأننى على قناعة تامة بقدراته وإمكاناته، وعندما كنت مع الفريق فى الموسم الماضى كان جنش أساسيًا..

والمنافسة بين أحمد الشناوى ومحمود جنش هى فى مصلحة نادى الزمالك وهذا أمر طيب جدًا. وأضاف محمد حلمى قائلاً: إن البعض قالوا كلامًا غير مقبول ومرفوض نهائيًا، عن لعب مباراة السوبر برأسى حربة بالأمر..

وأنا أريد أن أوضح أننى المسئول الأول عن الفريق، ولا يتدخل أحد فى عملى على الإطلاق، ومن العيب ترديد هذا الكلام من جانب بعض المحللين..

وأنا لا أتلقى تعليمات من أحد، ولم أقل إننى سأعتزل التدريب إذا لم يفز الزمالك بالسوبر، ولا أعرف من أين أتوا بهذا الكلام.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق