كوافير النجوم يكشف الأسرار: حازم إمام يشبه نجوم السينما العالمية
12
125
خبرته فى التعامل مع وجوه المشاهير.. واللمسات التى يضفيها على الشكل العام جعلت الكوافير أحمد منير قريبًا من نجوم الرياضة بصفة خاصة وله مكانته عندهم.. حكايات كثيرة وأسرار مع النجوم يتوقف عندها ويرصدها منير فى هذا الحوار:

يقول منير إنه يعمل فى هذه المهنة منذ نعومة أظافره ويحب دائما أن يكون له شخصيته فى التعامل مع النجوم ورغم أنه يجد صعوبات إلى حد ما فى إقناع النجوم بوجهة نظره إلا أنه بعد تنفيذها ينال الإعجاب.

ويضيف منير أن نجم الزمالك السابق حازم إمام من أفضل الشخصيات التى عمل معها خاصة أن حازم قبل فسخ تعاقده مع قناة بى إن سبورت كان يتعامل مع كوافير تركى فى الدوحة وفى أول تعامل بينهما طلب منه منير أن يمنحه فرصه عمل نيولوك جديد يليق مع ملامح وجهه، فوافق حازم وبالفعل صمم له نيولوك جديدًا نال إعجاب النجم وأيضا كل من شاهده وظهر به فى الفضائيات فى الفترة الأخيرة.. مشيرًا إلى أن طبيعة وجه حازم إمام تشبه إلى حد كبير نجوم السينما العالمية.

ويرى منير أن مجدى عبدالغنى يعتبر من المميزين أيضا بسبب "ذقنه" فى أول تعامل بينهما طلب منه أن يترك له حرية التعامل مع حلاقة ذقنه بشكل معين فوافق البلدوزر، مشددًا على أنه حرص على أن يكون شعر ذقنه ثقيلا حتى يتمكن من إظهارها بالشكل المطلوب، وبالفعل شكره البلدوزر كثيرا واستقر عليها فى الفترة الأخيرة. ويقول إنه أقنع هانى رمزى وأيمن يونس ومحمد أبوالعلا وعلى ماهر بطريقته وطلبوا منه تكرار اللوك فى كل مرة..

كما أن لاعب الداخلية السيد حمدى تعامل معه عندما كان ضيفا فى إحدى القنوات الفضائية مؤخرا ورغم أن حمدى ليس من هواة عمل لوك معين فإن أصدقاءه أعجبوا جدا باللوك الجديد وهو ما جعل حمدى حريصًا على الاستمرار معه، ونفس الأمر تكرر مع حارس المرمى الهانى سليمان الذى طلب أن ينفذ لوك معينًا يتماشى مع طبيعة شعره وهو ما استجاب له سليمان وعقب ظهوره باللوك الجديد أشاد أصدقاؤه به بشكل كبير وحرص حارس المرمى على التواصل معه.

ويقول منير إن مدرب الأهلى سيد معوض كان ضيفا على أحد البرامج ذات مرة وأقنعه بطريقة معينة فى التعامل مع طبيعة شعر رأسه فاستجاب له معوض الذى أصبح يطلبه فى كل مرة يريد فيها حلاقة شعره وكان آخرها ليلة سفر معوض إلى دبى مع بعثة الأهلى للعب مباراة السوبر أمام الزمالك. ويؤكد أنه يتعامل أيضا مع بعض نجوم الإعلام الرياضى مثل مدحت شلبى وسيف زاهر وغيرهما، مشيدًا بالتجاوب الكبير منهما فى حرية التعامل مع طبيعة شعر رأس كل منهما.

وعن زيارة ميسى للقاهرة يوضح أنه كان من بين الحضور خاصة أنه كان سيعمل كوافير لكل من حازم إمام وسيف زاهر، واقترح على الأول لوك جديد عن طريق عمل خط فى رأسه أشبه بنجوم أوروبا وهو ما تخوف منه حازم فى البداية لكنه أقنعه بالظهور به فى الحفل ونال إعجاب الحضور وأشاد به حازم بعد الحفل.. ونفس الأمر ظهر به سيف زاهر.

ويحكى منير موقفًا طريفًا تعرض له فى الحفل عندما لم يجد (الآى دى) الخاص به لدخول الحفل وهو ما كاد يحول دون دخوله لكن حازم إمام منحه الآى دى الخاص به على أن يدخل حازم معتمدا على شهرته وهو ما حدث بالفعل،

ويقول منير إنه لاحظ أن ميسى لم يصفف شعره قبل الظهور فى الحفل وكان من الأساس متأنقا منذ زيارته للأهرامات فى نفس اليوم، وينهى منير كلامه بأنه يضع اللمسات الأخيرة حاليًا للوك الجديد لعدد كبير من اللاعبين والممثلين والفنانين تمهيدا لبرنامج فى قناة الحياة يحمل اسم (دورى الحياة) الذى يضم ثمانية فرق كل فريق يضم نجمًا كرويًا ونجم سينما أو غناء ومن بين النجوم المشاركين أمير كرارة ومحمد فؤاد وأعضاء فريق واما وخالد سليم وعمرو يوسف وماجد المصرى بالإضافة إلى نجوم الكرة مثل مجدى عبدالغنى وعمرو زكى وإبراهيم سعيد وسيد معوض وغيرهم ويدور تصويره حاليا فى استاد القاهرة. محسن لملوم

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق