مهرجان "سارة بالرزاقة" التونسى يستعد للانطلاق
12
125
تستضيف مدينة نابل التونسية الدورة 47 لمهرجان سارة بالرزاقة فى الفترة من 24 إلى 26 مارس الحالى بالملعب البلدى "سارة بالرزاقة" بنابل وبالقاعة الرياضية للمبارزة بالسيف. وتقام الندوة الدولية للرياضة النسائية بالقاعة الكبرى بفندق الفل بالمرازقة.

يشارك فى المهرجان عدة دول عربية هى تونس ـ الدولة المضيفة ـ والجزائر ويرأس الوفد الجزائرى السيد محمد الطاهر تمسينى وإيطاليا وهناك ضيفان من سلطنة عمان هما ناصر الحسنى والدكتور سالم البحرى والزهراء أحمد رشاد من مصر.

يقام المهرجان تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وجمعية التقدم الرياضى النسائى بنابل التى يرأسها صلاح الدين بالرزاقة ويرأس لجنة الإعلام والثقافة رفيق بالرزاقة ويرأس جمعية المهرجان على بالحاج كما يشغل وظيفة أمين عام المهرجان لطفى بالطيب ونائبة رئيس المهرجان منيرة بومايلة ومحمد على الحداد مدير مهرجان المبارزة بالسيف وعبدالفتاح غشام منظم الندوة الخاصة بالرياضة النسائية وهند خضر منسقة ببرنامج الرياضة النسائية وإيمان مهذبى حداد منظمة السهرات والفقرات الفنية كما يشغل الإيطالىLuigi Pellegrino وظيفة المستشار الفنى للمهرجان والمسئول بالمهرجان عن الرياضات الفردية والجماعية والفرنسية Annie Barral من اللجنة المنظمة للمهرجان.

من جانبه أعرب صلاح الدين بالرزاقة رئيس المهرجان عن سعادته بتنظيم المهرجان هذا العام بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة التونسية وبدعم مادى وأدبى من ولاية نابل والمندوبية الرياضية بنابل

.. وأضاف أن المهرجان فرصة جيدة لتدريب بطلات فى رياضات ألعاب القوى والمبارزة بالسيف والكاراتيه والتايكوندو وكرة القدم النسائية.

وقال رفيق بالرزاقة رئيس لجنة الإعلام والثقافة إن الجديد فى المهرجان هذا العام هو مشاركة مصرية وعمانية بالإضافة لكثرة مشاركة الفرق التونسية والجزائرية وعودة المشاركة الإيطالية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق