فى صراع الهبوط..نيابــــة العطاريـــــن تحقق فى واقعة رشوة بـ40 جنيهًا!
محمد سيف الدين
12
125
تركت الأنظار القمة بعد أن تم حسمها واتجهت إلى القاع تتابع صراع النجاة من الهبوط الذى دخله السكة والقناة والسويس والسواحل.. حتى إن النيابة تدخلت فى هذا الصراع وبدأت التحقيق فى واقعة رشوة غريبة!!.. ثلاث مباريات انتهت بالفوز ومثلها انتهى بالتعادل.. الاتحاد حقق فوزًا مهمًا ابتعد به رسميًا عن منطقة الخطر.. الأهلى حقق فوزًا معنويًا.. الزمالك البطل لعب مباراة ودية مع المصرى.

يوم الجمعة 23 أبريل كانت البداية: فى القاهرة.. حقق الأهلى فوزا معنويا، هزم الأوليمبى 2 ــ 1 وضمن المركز الرابع على الأقل.. تقدم محمود السايس للأهلى فى الدقيقة 13 وتعادل بدوى عبدالفتاح للأوليمبى فى الدقيقة 35، وفى الشوط الثانى وفى الدقيقة 18 أضاف السايس الهدف الثانى له وللأهلى. فى الإسكندرية..

حقق الاتحاد فوزا مهما كان بمثابة شهادة رسمية معتمدة تفيد بأنه أصبح فى مأمن من الهبوط.. فاز الاتحاد على الإسماعيلى 2 ــ 1 ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة ويحتل المركز الثامن وبفارق 3 نقاط عن القناة صاحب المركز العاشر.. تقدم حسين يوسف للإسماعيلى فى الدقيقة 13 وتعادل جابر الخواجة للاتحاد فى الدقيقة 29 وبعدها بدقيقتين فقط سجل فؤاد مرسى هدف الفوز. فى بورسعيد.. كان لقاء المصرى والزمالك والذى جرى فى جو ودى للغاية وبدأ بتبادل باقات الورد وإطلاق أسراب الحمام،

وانتهى بالتعادل 1 ــ 1.. تقدم حمادة إمام للزمالك فى الدقيقة 30 وتعادل محمد شاهين فى الدقيقة 38. ويوم الأحد كان ختام المباريات وأهمها: فى الإسكندرية.. فاز السواحل صاحب المركز الأخير على السويس صاحب المركز قبل الأخير 1 ــ صفر فى لقاء شهد أحداثا مثيرة.. قبل المباراة بيومين اتصل شخص مجهول باللاعب شوكت مدافع السواحل وطلب منه الحضور فى اليوم التالى إلى الفندق الذى يقيم فيه لاعبو السويس،

وذهب اللاعب وسلمه الشخص مبلغ 40 جنيها كعربون نظير أن يتهاون حتى يتمكن السويس من إحراز هدف الفوز والنجاة من الهبوط.. تسلم اللاعب المبلغ وأبلغ مسئولى ناديه الذين سارعوا وقدموا بلاغا رسميا فى قسم شرطة باب شرقى بالإسكندرية، واصطحب رجال الشرطة اللاعب إلى الفندق للتعرف على الشخص ولكنه لم يتعرف عليه بين الموجودين من فريق السويس وتحول المحضر إلى نيابة العطارين التى باشرت التحقيق!!

أما عن المباراة فقد انتهت بفوز السواحل 1 ــ صفر سجله عادل أبوخشب فى الدقيقة 68، وأضاع خالد حمودة لاعب السواحل ضربة جزاء فى الدقيقة 34 وفى نهاية المباراة أعلن الجهاز الفنى للسواحل نزع شارة الكابتن منه عقابا له على تهاونه فى تسديد الضربة!!.. الفوز رفع رصيد السواحل إلى 14 نقطة ومتساويا مع السويس! فى القاهرة..

تعادل السكة مع المحلة صفر ــ صفر وارتفع رصيده إلى 18 نقطة وضمن البقاء. فى الإسماعيلية.. تعادل القناة مع الترسانة 1 ــ 1 ليصبح رصيده 16 نقطة ويظل فى دائرة الصراع.. تقدم محمود حسن فى الدقيقة 30 للترسانة وتعادل سيد التابعى فى الدقيقة 66 من ضربة جزاء، وتم طرد فتحى بيومى مدافع الترسانة قبل النهاية بأربع دقائق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق