صدارة كبار المظاليم فى أمان
12
125
الإثارة كانت عنوانًا للجولة رقم 25 فى دورى القسم الثانى التى انطلقت أيام الجمعة والسبت والأحد

ولم تهتز صدارة الكبار فى المجموعات الثلاث، ففى المجموعة الأولى عزّز الأسيوطى صدارته بفوزه على الجونة بهدف ليرفع رصيده إلى 56 نقطة، بفارق 7 نقاط عن سوهاج الوصيف الذى احتفظ بأمله فى المنافسة بعد تغلبه على الفيوم بهدفين، وفى باقى المباريات فاز بنى سويف على ناصر الفكرية وسحق التليفونات فريق المدينة برباعية، كما فاز كيما أسوان على الواسطى والألومنيوم على ديروط وتعادل المنيا سلبيًا مع قنا.

شهدت المجموعة الثانية صحوة للفرق الكبيرة المهددة بالهبوط فحقق الترسانة فوزًا غاليًا على الدخان فى أول مباراة لشاكر عبدالفتاح ليرتفع رصيد الشواكيش إلى 24 نقطة، كما فاز دمياط على الاتصالات، وواصل القناة نتائجه الجيدة بالتعادل مع النصر المتصدر ليصل إلى النقطة 30، ويبتعد كثيرًا عن منطقة الخطر، وحافظ النصر على صدارته بـ54 نقطة بفارق 10 نقاط عن إف سى مصر الوصيف الذى سحق الزرقا برباعية..

وأسفرت باقى النتائج عن هزيمة جمهورية شبين من السكة الحديد وتعادل نجوم المستقبل مع كوكاكولا والشهداء مع البنك الأهلي، وحقق الكهرباء المفاجأة بالفوز بهدفين مقابل هدف على اتحاد الشرطة.. كما فاز سيراميكا على المريخ بهدفين نظيفين. وفى المجموعة الثالثة حقّق البلدية المتصدر فوزًا ثمينًا على بدر ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويوسع الفارق مع الرجاء الوصيف إلى 7 نقاط بعد أن سقط فى فخ التعادل أمام غزل المحلة، وفاز فاركو على مياه البحيرة بهدفين ليرفع رصيده إلى 47 فى المركز الرابع،

وفى مفاجأة مدوية مُنى الأوليمبى بهزيمة ثقيلة برباعية من شباب كوم حمادة كما انهزم فريق المنصورة بثنائية من الحمام ونفس الهزيمة نالها كفر الشيخ من نبروه، وحقق دكرنس الفوز على الحرية.. كما فاز دمنهور على صيد المحلة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق