أشرف خضر: لا أعد بصعود أبناء الغريب
12
125
لم يجد أشرف خضر مدرب الإسماعيلى الأسبق حرجًا فى تولى تدريب منتخب السويس.. لأن أبناء الغريب اسم كبير وإضافة لأى مدرب من وجهة نظره.. ويكشف خضر النقاب عن طموحاته وتطلعاته مع الفريق فى هذا الحوار.

* التعاقد مع السويس تأخر كثيرًا.. لماذا؟

- بالفعل، فإدارة النادى تفاوضت معى من قبل أكثر من مرة، ولكن كل خطوة تأتى فى حينها، وهذا يؤكد ثقة المجلس فى إمكاناتى الفنية.

* وهل طموحك عقب تجربة الإسماعيلى هو تولى فريق بالقسم الثانى؟

- منتخب السويس فريق كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية فى محافظته، والعمل به إضافة لأى مدرب، ودورى القسم الثانى يوجد به أسماء كبيرة فى عالم التدريب، مثل محمد صلاح وجمال عبدالحميد ورمضان السيد وخالد القماش وطارق زين وأحمد العجوز وأحمد الكاس وشاكر عبدالفتاح.

* كيف ترى المنافسة لمنتخب السويس هذا الموسم؟

- المنافسة قائمة، ولكن صعبة فى ظل فارق النقاط الكبير نسبيًا مع النصر صاحب صدارة المجموعة الثانية، ورغم ذلك لن أفقد الأمل.

* ماذا عن الاتفاق بينك وبين إدارة النادى؟

- اتفقت على أن الفريق له هدفان، الأول هو استكمال المنافسة على بطاقة الصعود للموسم الجارى رغم صعوبتها، والهدف الثانى هو إعداد الفريق للموسم القادم بشكل جيد يمكنه من الصعود إلى دورى الأضواء.

* هل وافقت إدارة النادى على كل شروطك المادية والفنية؟

- لا توجد شروط لى إطلاقًا، وكل ما طلبته من الإدارة عدم التدخل فى عملى الفنى وتوفير متطلبات الفريق من صرف مكافآت اللاعبين بانتظام فقط.

* وماذا عن جماهير السويس؟

- جماهير كبيرة وأحترمها، وبفضل الله عندما أسير فى شوارع المدينة أجد حفاوة بالغة، وأعد كل جماهير السويس ببذل قصارى الجهد مع أبناء الغريب.

* وماذا عن توقعاتك للفرق التى ستصعد هذا الموسم للدورى الممتاز؟

- التوقع صعب لأن المسابقة لم تدخل محطاتها الأخيرة، لكن الوضع الحالى فى المجموعات الثلاث يبين أن حظوظ الأسيوطى هى الأعلى فى المجموعة الأولى والنصر فى الثانية والموضوع مختلف نسبيًا فى المجموعة الثالثة لتقارب النقاط بين البلدية المتصدر والرجاء والحرس.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق