الريال.. ينتصر الليجا يشتعل.. ورونالدو زعلان من زيدان
12
125
هل يحدث الصدام بين "زيزو ــ رونالدو؟" سؤال يطرح نفسه بقوة داخل نادى ريال مدريد عقب الأحداث الصعبة التى جمعت علاقة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى مع نجمه الأول كريستيانو رونالدو على خلفية استبدال الأخير فى لقاء الريال مع أتلتيك بلباو فى الجولة 28 وقبل النهاية بـ 10 جولات.

واستحوذت واقعة "تذمر رونالدو" بشدة على الاهتمام فى الساعات الماضية تخوفا من صدام قوى بين المدير الفنى والنجم البرتغالى، فى ظل التوتر الرهيب الذى يسود علاقة زيزو فى نفس الوقت مع إدارة النادى الملكى الذى ينتظره مواجهة صعبة مع بايرن ميونيخ الألمانى فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وكان رونالدو فاجأ الجميع باعتراض كبير على زيدان عقب استبداله فى اللقاء وردد عبارة "لماذا أنا؟" وجلس فى غضب ودخل فى مشادة كلامية عقب نهاية المواجهة مع زيدان 45 عاما الذى بدأت أصوات تتحدث عن إمكانية رحيله.

وكان ريال مدريد أثار رعبا كبيرا لدى جماهيره من التعثر مجددا خلال لقائه مع أتلتيك بلباو، وحقق فوزا غاليا بهدفين مقابل هدف، يدين خلاله إلى نجمه البرازيلى كاسيميرو لاعب الوسط المدافع الذى سجل هدف الفوز قبل النهاية بـ22 دقيقة، وكانت المواجهة شهدت تكافؤا كبيرًا بدأه الريال بالتقدم عبر الفرنسى كريم بنزيمة ثم رد أرتيز مهاجم بلباو بالتعادل لفريقه.

وخرج ريال مدريد بمكاسب كبيرة جدا فى الجولة 28 فهو رفع رصيده إلى 65 نقطة يحافظ بها على تصدره لجدول ترتيب الدورى الإسبانى ولديه مباراة مؤجلة فى جعبته يمكن له فى حالة الفوز فيها الابتعاد بفارق 5 نقاط على الأقل عن أقرب ملاحقيه برشلونة حامل اللقب وهو اللقب الغائب عن ريال مدريد منذ سنوات.

وكانت الجولة 28 شهدت إثارة كبيرة أبرزها صحوة الفرق التى نجحت فى التأهل إلى الليجا فى الموسم الجارى أبرزها ديبورتيفو ألافيس بالفوز على ريال سوسيداد بهدف مقابل لاشىء سجله ديفرسرون بروم سيلفا ليحصد 3 نقاط غالية.

وفى نفس الوقت حقق لاس بالماس فوزا غاليا على فياريال بهدف مقابل لاشىء فى كبرى مفاجآت الجولة وهى نتيجة أبعدت الغواصات الصفراء عن المنافسة قليلا وسجل هدف المباراة الوحيد النجم الغانى كيفين برينس بواتينج المطلوب إعادته إلى تشكيلة النجوم السوداء فى الفترة المقبلة عقب تألقه اللافت فى الليجا هذا الموسم برفقة الفريق الذى يعرف بلقب الحصان الأسود للدورى الآن.

وفجر ريال بيتيس مفاجأة بالفوز على أوساسونا بهدفين مقابل لاشىء سجلهما رافا نافاردو وروبين كاسترو فى الدقيقتين 4، 28 أى فى أقل من 30 دقيقة ليحصد 3 نقاط غالية هو الآخر فيما فقد إسبانيول نقطتين غاليتين بالتعادل مع إيبار بهدف لكل فريق فى لقاء مثير ليبقى كلاهما فى المركزين الثامن والتاسع فى جدول الترتيب.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق