عبد الحميد أمل الفيوم في النجاة
جودة ابو النور
12
125
بعد أن ساءت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة ودخل دوامة الهبوط، فضّل مجلس إدارة الفيوم برئاسة علي مسعود الاستعانة بجمال عبدالحميد لقيادة الفريق فنيًا، علي أمل أن ينجح بخبرته في دوري القسم الثاني في انتشال الفيوم من محنته، وبعد سلسلة من الهزائم جاء أول فوز علي يد جمال الذي قاد الفريق لعبور شباب طامية ليرتفع الرصيد إلي 26 نقطة.

كان أبو العينين شحاتة المدير الفني السابق قد استقال علي الهواء رافضًا مناقشة أي خلافات أو وجهات نظر مع الإدارة داخل الغرف المغلقة، مما دفع الإدارة لقبول استقالته وإسناد المهمة لجمال الذي سيتقاضي 20 ألف جنيه راتبًا شهريًا.

وأثني عبد الحميد علي مجموعة اللاعبين الموجودين مع الفريق، مؤكدًا لهم أن الملعب هو الفيصل ومن يبذل العرق في التدريبات ستكون له الأولوية.

وتضم قائمة الفيوم محمود أبوليلة، عمرو شعبان، محمود الحسيني، أيمن عبدالنبي، أيمن زكريا، محمد سعد، محمود عادل، أحمد سعد، محمد فوزي، محمد جمال، محمد عيد، محمد كامنص، محمد مصطفي، عبدالصمد النيجيري، محمد السيد، محمد محمود، طاهر ربيع، محمد خليل، محمد سلام، عمر حسني، مؤمن عادل، عمر أشرف، محمد كارم، محمود خضر، سامي عبد الستار، شعبان كمال.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للفيوم من جمال خفاجة مشرفًا عامًا، جمال عبدالحميد مديرًا فنيًا، محمد عطية مدربًا عامًا، محمد شلبي مدربًا، شريف لطفي مدربًا لحراس المرمي، خالد محمود مديرًا إداريًا، نادي رجب للعلاج الطبيعي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق