اتحاد الكرة البحريني ينظم ورشة عمل لتطوير المسابقات المحلية
جودة ابو النور
12
125
نظم الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورشة عمل تطوير المسابقات المحلية وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين، وعضوي مجلس إدارة الاتحاد عبدالرضا حقيقي وياسر الرميثي، والأمين العام حسن إسماعيل ومدير إدارة العمليات الفنية عابد الأنصاري.

وشهدت ورشة العمل حضور عدد من المدربين بعد الدعوة التي وجهها اتحاد الكرة لجميع مدربي فرق دوريي أندية الدرجتين الأولى

والثانية؛ لمناقشة سبل تطوير المسابقات المحلية. وقال علي البوعينين إن الورشة عقدت بعد تقديم لجنة تطوير العمل الفني توصياتها الخاصة بتطوير المسابقات، والتي شكلت بقرار من مجلس إدارة الاتحاد في وقت سابق. ولفت إلى أن الاتحاد حرص بعد اجتماعات مكثفة مع اللجنة على وضع تصورات خاصة بتطوير المسابقات؛ لتعرض على ممثلي الأندية من خلال سلسلة من ورش العمل والاجتماعات.

وأضاف أن الاتحاد حريص على تهيئة أفضل الأجواء للمسابقات المندرجة تحت مظلته، مبينا طموح الاتحاد لإدخال عدد من الخطوات التطويرية على المسابقات. وقدم مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، عرضًا خاصًا بالتوصيات المتعلقة بتطوير المسابقات في محاور متعددة، والتي شهدت نقاشات مستفيضة بين ممثلي الاتحاد والأندية؛ للوصول إلى الحلول المثلى الكفيلة بتطوير المسابقات.

إلى ذلك، تقرر أن يكون يوم السبت المقبل موعدا لورشة العمل الثانية؛ لمناقشة بقية التصورات والخطط المدرجة لتطوير المسابقات؛ تمهيدا لرفع التوصيات النهائية لمجلس إدارة الاتحاد؛ للبت في الموضوع لاحقًا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق