رئيس نادي أبوصقل السيناوي: 600 ألف جنيه تكلفة الصعود للممتاز ب
محمد مظهر
12
125
نجح فريق أبو صقل ممثل مدينة العريش فى الصعود إلى دورى القسم الثانى رغم المعاناة الكبيرة التى تلقي بظلالها علي الرياضيين هناك.

وأكد عيد المالح رئيس النادي أن الصعود كان عن جدارة واستحقاق تحت قيادة المدير الفني محمد قاعود، مشيرًا إلي أن الفريق لعب 14 مباراة فاز في 9 منها وانهزم مرتين وتعادل في 3 مباريات.

وقال إن عملية الصعود كلّفت النادي 600 ألف جنيه، موضحًا أن الدعم الذي حصل عليه مجلس الإدارة لم يزد علي 125 ألف جنيه من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالعريش، ومعظم ميزانية الفريق جاءت من تبرعات المواطنين ومحبي النادي. وطالب المسئولين بدعم النشاط الرياضي في سيناء بصفة عامة والعريش بصفة خاصة، معتبرًا أن دعم الرياضة أمن قومي في هذا الوقت العصيب الذي تسعي فيه الدولة إلى دحر الإرهاب.

وأشار المالح إلي أنه رغم الصعوبات المالية فإن طموحات الفريق كبيرة في دوري القسم الثاني، وفي نفس الوقت متدرجة، فالهدف في الموسم المقبل هو مجرد البقاء ثم وضع نواة لفريق قادر علي المنافسة في المستقبل القريب. وعن سر اختيار عاطف عبدالعزيز نجم الإسماعيلي الأسبق لتدريب الفريق في الموسم المقبل

قال رئيس نادي أبوصقل إن أبناء الإسماعيلي يمتلكون خبرة كبيرة في العمل مع الفرق الصغيرة، كما أنهم حريصون علي تقديم الكرة الجميلة التي تعتبر من أهم العلامات البارزة في قلعة الدراويش، موضحًا أن نادي أبوصقل تم تأسيسه عام 66 لكنه لم يرَ النور فعليًا إلا عام 80 والنشاط الرياضي فيه ليس مقصورًا علي كرة القدم فقط، وإنما أيضًا هناك فرق للطائرة والكاراتيه.

وقال إن إيرادات النادي لا تزيد علي 70 ألف جنيه سنويًا من إيجار الملعب الكبير وملعب الكرة الخماسية متمنيًا أن يكون الدعم في الفترة المقبلة علي مستوي الآمال الكبيرة التي نتطلع لتحقيقها.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق