الأهلى والزمالك في المغرب من يحسم السوبر الأفريقى؟
12
125
من يحسم بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد اليوم الأربعاء.. فريق الزمالك حامل اللقب والذي حققها أربع مرات أم فريق الأهلى بطل أفريقيا للأندية أبطال الدورى.. الفريقان يتقابلان في المغرب وسط حضور جماهيري كبير من جماهير الناديين في المغرب فضلاً عن الجمهور المغربى وحضور الدكتور حسن مصطفي رئىس الاتحاد الدولي لكرة اليد والبنيني منصوري أريعو رئىس الاتحاد الأفريقي..

فريق الزمالك بطل أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وحامل لقب السوبر يراهن علي هذه البطولة ويسعي للفوز بها لأجل تحقيق حلم اللعب في بطولة العالم للأندية،

وأنهى أيمن صلاح المدير الفني كل شيء لمواجهة النادى الأهلى من خلال تدعيم الصفوف بلاعب فرنسى هو أودري توزولانا المحترف في نادي تريميلي الفرنسي ومحمد سند المحترف في نادي لاريوخا الإسباني فضلاً عن الاطمئنان علي املصابين خاصة أحمد الأحمر ومحمد ريشة اللذين سافرا مع البعثة. فريق النادي الأهلى الذي يعيش أحسن حالاته الآن يسعي للفوز بالكأس الأفريقية وحجز مكانه في كأس العالم للأندية ولأجل إنجاز هذه المهمة لم يدخر عاصم حماد المدير الفني جهدًا لتجهيز الفريق فنيًا وبدنيًا وتدعيمه ببعض اللاعبين مثل الدرع لاعب نادي هليوبوليس فضلاً عن اكتمال صفوف الفريق بعودة المصابين وتجهيزهم.

هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الأهلى والزمالك في بطولة السوبر الأفريقي.. والموسم الماضي كان طرفا البطولة الزمالك والترجي التونسى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق