الجابون.. فاتحة الخير على الحارس الكاميرونى بوكوى
12
125
لم يكن يحلم الحارس الكاميرونى جورج بوكوى بأن يغادر بلاده فى رحلة احتراف قد تمتد حتى اعتزال الكرة، حيث بات هذا الحلم بعيد المنال خصوصا أنه لم يحظ بتلك الفرصة خلال فترة وجوده تحت "الخشبات الثلاث" وهو يذود عن مرمى القطن الكاميرونى أحد أبرز الأندية فى هذا البلد الأفريقى.. وأخيرا واتته الفرصة بعدما تابعه أحد السماسرة وهو ضمن المنتخب الكاميرونى الفائز بلقب البطولة الأفريقية الأخيرة التى أقيمت فى الجابون رغم أنه لم يخض أية مباراة رسمية فى تلك البطولة بل كانت المتابعة كما يقول الحارس من خلال التدريبات قبل المباريات الرسمية للمنتخب فى تلك البطولة، ولذلك يراها بوكوى فاتحة الخير بعدما تعاقد ولمدة موسم واحد مع فريق ميوندالن الذى يلعب ضمن أندية الدرجة الثانية فى النرويج.

ويأمل بوكوى أن يحصل على فرصته كاملة وأن يثبت نفسه مع فريقه الجديد ببطولة الدورى التى انطلقت فى الرابع من الشهر الجارى على أمل الانتقال إلى أحد أندية الدورى الممتاز.. وبوكوى من مواليد 14 يوليو 1989،

ولم ينل فرصته بسبب تألق الحارس الكاميرونى الدولى الأول فابريس أوندوا الوريث الشرعى لعمالقة حراس المرمى الكاميرونى مثل جوزيف أنطوان بل، وتوماس نكونو، وجاك سونجو.. ولذلك لم يظهر بوكوى فى أية مباراة رسمية بعد، إلا أنه كان ضمن قائمة منتخب بلاده الفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017 فى الجابون.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق