سر زيارة رونالدو لـ"المدينة الحمراء"
12
125
تتسلط الأضواء على أية حركة تصدر من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.. فهناك جيش كبير من الصحفيين والمصورين يرصدون حركاته ويلتقطون كل من يلتقيهم فى سفره وترحاله وتنقلاته..

وآخر ما رصده هؤلاء ما كشفت عنه صحيفة إيه بى إس الإسبانية التى كشفت سر زيارة رونالدو للمدينة الحمراء أو مدينة مراكش المغربية إذ ذكرت الصحيفة أن رونالدو حصل على موافقة مدربه زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى الإسبانى للتنقل ما بين العاصمة الإسبانية مدريد وبين مراكش لمتابعة استثماراته التى ينوى القيام بها،

وتتضمن وفقا للصحيفة إقامة فندق فاخر يكون جاهزا لاستقبال أبرز الشخصيات العامة والمشاهير العالميين سواء من الساسة أو الرياضيين، كما سيحتوى على "مول" تجارى كبير لتسويق كل ماركاته التجارية المعروفة بالرمز (سى آر 7) مستغلا اسمه وشهرته وسمعته التى تخطت كل الحدود.

زيارة رونالدو إلى تلك المدينة ليست الأولى وفقا للتقارير الصحفية بل سبقها زيارات أخرى كثيرة آخرها كانت الشهر الماضى تناول خلالها وجبة العشاء فى مطعم يمتلكه شقيق يونس بنسليمان نائب عمدة مراكش، وغادره من بابه الخلفى تفاديا لخلق ارتباك بحى كليز الشهير فى المدينة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق