ملفات ساخنة تنتظر الكونجرس رقم 67 بالبحرين
جودة ابو النور
12
125
من المنتظر أن يناقش كونجرس الفيفا رقم 67 الذى تستضيفه العاصمة البحرينية المنامة يوم 11 من شهر مايو الجارى عددًا كبيرًا ومهمًا من ملفات الساحرة المستديرة حول العالم فضلا عن استكمال انتخابات المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للعبة والتى تجرى فى أربع قارات..

ومن بين الملفات الساخنة منح الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم جميع حقوقه وكشف الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق عناصر كرة القدم فى فلسطين إلى جانب قضية الأندية الإسرائيلية الستة المقامة على الأراضى الفلسطينية المحتلة عام 1967

والوصول إلى حل نهائى لمشكلات كرة القدم الفلسطينية التى تتسبب بها إسرائيل والتى لها اتحاد كرة قدم معترف به من المنظومة الرياضية العالمية والتى نجحت مرتين من قبل إسرائيل على أرجاء التصويت على هذه الانتهاكات.

ومن الملفات المهمة أيضا الملف العراقى الذى يطلب فيه اتحاد الكرة رفع الحظر عن الملاعب العراقية والسماح بلعب المباريات الدولية على أرضه وبين جماهيره بعد عانت الكرة العراقية من عقوبات الفيفا طوال السنوات الماضية من تطبيق الحرمان.

كما يناقش الكونجرس بعض المقترحات الخاصة بإدخال بعض التعديلات على النظام الأساسى ومقترحات حول كأس العالم 2026 والذى اقترحته رابطة كرة القدم الكندية واتحاد كرة القدم المكسيكى والاتحاد الأمريكى لكرة القدم.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق