محمد إمام ملاكم.. وسائق أتوبيس مدرسة فى رمضان
سيد محمود
12
125
بذكاء شديد عرف النجم الشاب محمد عادل إمام كيف يصنع لنفسه جمهورًا، اختلف به عن باقى النجوم الشباب، فهو يعلم منذ البداية أنه يواجه أزمة سبق أن واجهها معظم أبناء النجوم، لذا كان عليه أن يبحث عن الطرق التى يثبت بها موهبته بعيدًا عن المقارنات التى قد تكون سببًا فى ظلم موهبته.

قدم سلسلة أعمال نافس بها على شباك التذاكر فى السينما، ووصل بسرعة إلى قلب الجمهور. فى شهر رمضان سيفاجئ جمهوره بعمل قد يكون نقطة فاصلة فى مشواره الدرامى، بعد أن أكد نجوميته السينمائية فى فيلمين متتاليين "كابتن مصر" و"جحيم فى الهند".

مسلسله الجديد هو "لمعى القط" فيه يقترب أكثر من أبناء الأحياء الشعبية، ومن أبناء البلد. تدور أحداث المسلسل حول سائق أتوبيس (محمد إمام) فى إحدى المدارس الخاصة، وأثناء قيام السائق بإعادة التلاميذ لمنازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسى، يقوم أحد أولياء الأمور بخطف الأتوبيس ويطلب فدية كبيرة.

المسلسل كتبه حازم الحديدى، ويخرجه عمرو عرفة، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم مثل صلاح عبدالله وشباب مسرح مصر، الذين قال إنه يراهن عليهم فى هذا العمل، منهم عمر متولى ودينا محسن "ويزو" و"أوس أوس" ثم بيومى فؤاد ومحمد سلام وإدوارد، ودينا وتارا عماد.

وفى الأحداث يمارس لمعى رياضة الملاكمة فى مواجهات مع بعض منافسيه، تأكيدًا لقدراته على المطاردات، وإنقاذ الأطفال من خاطفيهم وتحريرهم، وهو ما ظهر فى تريلر المسلسل الذى بثّه محمد إمام على صفحته، مؤكدًا أن المسلسل سيكون مفاجأة لجمهوره.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق