ميسي ونيمار.. ثنائي مرعب أم غيرة ومشكلات؟!
12
125
ميسي ونيمار.. ثنائي مرعب أم غيرة ومشكلات؟!
كيف سيكون شكل برشلونة في وجود ميسي ونيمار؟! هل سيكون الفريق الكتالوني الأفضل في العالم.. أكثر إمتاعا وأهدافا.. وهل سيكون ميسي ونيمار ثنائيا مرعبا أم ستحدث مشكلات وغيرة بين النجمين ويدفع ثمنها البارسا؟! ومن سيكون منهما السوبر ستار.. خاصة بعد فوز النجم البرازيلي الشاب بلقب أحسن لاعب في بطولة كأس القارات؟!

تساؤلات تبحث عن إجابة بين عشاق برشلونة علي مستوي العالم وستأتي إجابتها خلال مباريات الدوري الإسباني؟!

نيمار قال في المؤتمر الصحفي لتقديمه في برشلونة إنه جاء للعب في البارسا لمساعدة ومعاونة ميسي.. فهو الأفضل ولا يوجد غيره. وتعمد بعد ذلك عدم التطرق إلي علاقته المرتقبة في فريقه الجديد مع ميسي نجم نجوم البارسا وأفضل لاعب في العالم لأربع مرات متتالية في السنوات الأخيرة خاصة بعد الزوبعة التي أثارتها مطالبة الهولندي الطائر يوهان كرويف لإدارة برشلونة ببيع ميسي لتفادي حدوث مشكلات بين ميسي ونيمار.

فبالنظر إلي المقابلات الصحفية والتليفزيونية التي أجراها نيمار منذ تصريحات كرويف سنجد أن نيمار لم يتطرق في أي من هذه المقابلات الصحفية عن توقعه بالنسبة لعلاقته مع ميسي "سوبر ستار" فريق برشلونة. وتؤكد العديد من المصادر المقربة من نيمار أن هذا الأخير يرفض الخوض في هذا المضمار حتي لا تتوتر علاقته بميسي قبل أن يلعبا سويا. وكشفت المصادر نفسها عن أن علاقة نيمار بميسي كانت دائما علي رأس الأسئلة التي تطرح علي نيمار في المقابلات الصحفية إلا أنه كان يشترط عدم التطرق لهذا الموضوع من قريب أو بعيد إذا أراد السائل التحدث معه.

وتابعت المصادر نفسها أن نيمار ينفذ في ذات الوقت تعليمات قدمت له من إدارة برشلونة بعدم الخوض في مستقبل علاقته بميسي حتي لا يفتح المجال لأحد للعب في المياه العكرة. وكان الأسطورة الهولندية كرويف أحد مدربي برشلونة السابقين توقع حدوث مشكلات بين ميسي ونيمار مبررا ذلك بأن ميسي شخصية ديكتاتورية ولن يقبل بوجود لاعب سوبر ستار آخر بجانبه.

ووصلت مخاوف كرويف من صدام متوقع بين ميسي ونيمار إلي حد أنه أعلن أنه لا يمانع من بيع ميسي حتي لا تنعكس علاقة ميسي ونيمار السيئة المرتقبة إلي عامل هدم لبرشلونة الذي لايزال أفضل فريق في العالم رغم عدم فوزه ببطولة التشاميونز ليج الأخيرة.

وكان جيرار بيكيه نجم برشلونة قد تطرق للعلاقة المرتقبة بين ميسي ونيمار قائلا إنهما لاعبين جيدين ومن الأشياء الجيدة أن يلعبا دائما معا، والأمر متروك لهما بحيث لا يكون هناك أي مشكلات، وهم في طريقهم ليكمل كل منهما الآخر تماما.

واتفق معه في الرأي ألفيش الظهير الأيمن للبارسا ومنتخب البرازيل وقال: الشراكة بين النجمين ستكون مثيرة للغاية.. ستكون هناك مفرقعات ولهذا السبب أصريت علي انضمام نيمار إلي البارسا لأنني واثق أنه لاعب استثنائي.. ولن تكون هناك مشكلات لأن اللاعبين متواضان والتقي اللاعبان في مباراة خيرية لعبا ضد بعض وفاز فريق أصدقاء ميسي علي فريق أصدقاء زميله نيمار 8/5 في العاصمة البيروفية ليما أمام 30 ألف متفرج دفع بعضهم 9 آلاف سولس (2444 يورو) لحضورها. وسجل ميسي الذي خاض فريقه المباراة بإشراف المدرب الإيطالي فابيو كابيللو هدفين علي غرار نيمار الذي أشرف علي فريقه مواطنه الشهير زيكو.

وسجل داني ألفيش هدفين أيضا، الأول في الشوط الأول بألوان فريق ميسي الذي ضم في صفوفه مواطنيه دانيال وبابلو ايمار وايزيكييل لافيتزي، والثاني بألوان فريق نيمار الذي ضم في صفوفه مواطنيه جوليو سيزار وجوليو باتيستا والإيطاليين باولو كانافارو وماركو ماتيراتزي والكولومبي ماريو ييبيس والفرنسي فلوران مالودا.

واستهل ميسي وأصدقاؤه في مديين (كولومبيا) جولة لخوض مباريات خيرية بفوزهم علي منتخب باقي العالم بقيادة البرازيلي روبينيو 9/6.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق