عباس يستقوي بالصفقات.. والألتراس يدعو للاحتجاج
جودة ابو النور
12
125
عباس يستقوي بالصفقات.. والألتراس يدعو للاحتجاج
النار تحت الرماد في الزمالك ويتوقع اندلاعها في أي وقت في ظل الوضع المتأزم داخل النادي وحالة الاشتباك بين الوايت نايتس ومجلس الإدارة خاصة ممدوح عباس رئيس النادي الذي يتهمه الوايت نايتس بالتسبب في مقتل عمرو حسين عضو الوايت نايتس الذي أصيب بطلق ناري أثناء احتجاجات الجماهير أمام النادي ورحل متأثرًا بالإصابة وتم تشييع جثمانه وسط غياب من أعضاء المجلس ولاعبي فريق الكرة الأول باستثناء عمر جابر وحازم إمام اللذين حرصا علي الحضور مما أشعل غضب الألتراس الأبيض أيضًا خاصة أن محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر حرص علي حضور تشييع الجثمان.

ممدوح عباس لم يكترث بتهديدات الألتراس التي تطالب بالقصاص ودعت إلي وقفات احتجاجية في أماكن غير ميت عقبة بسبب الحصار الأمني المفروض علي النادي. وعقد ممدوح عباس اجتماعًا مع حلمي طولان المدير الفني للفريق لبحث احتياجات الزمالك في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق يستعد لمباراته أمام طنطا يوم 20 أكتوبر المقبل، بالإضافة إلي احتمال عودة الدوري.

عباس يحاول مغازلة جماهير الزمالك الكبيرة بعيدًا عن الألتراس من خلال الصفقات الجديدة إضافة إلي اللاعبين الذين أتم التعاقد معهم وهم مؤمن زكريا لاعب وسط إنبي وأحمد فوزي لاعب ترين أوت البلجيكي والذي كان معارًا من وادي دجلة ومحمد أبو جبل حارس مرمي إنبي وعلي فريد لاعب الاتصالات.

ومن بين اللاعبين الذين يفاوضهم الزمالك أحمد سعيد أوكا مدافع سموحة والبوركيني أبو بكر كيدي الذي وصل إلي ميت عقبة ويخضع للاختبار حاليًا.

وبعيدًا عن حالة التوتر التي يعيشها النادي يحاول الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان أن ينأي بنفسه واللاعبين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق وقد عاود التدريبات التي شهدت غيابات بالجملة نتيجة الاعتذارات التي تقدم بها اللاعبون أحمد حسن وعبدالواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله وهاني سعيد وحمادة طلبة الذين تأثروا باستبعادهم من معسكر المنتخب استعدادًا لمباراة الذهاب غانا في الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم 2014. كما غاب أيضًا السداسي محمد إبراهيم وعمر جابر ومحمد عبدالشافي وأحمد عيد عبدالملك وشيكابالا وحازم إمام الذين يشاركون في المنتخب. من ناحية أخري يشعر الجهاز الفني بقلق شديد بعد الأنباء عن احتمال إلغاء ودية الفريق أمام الزوراء في افتتاح المدينة الرياضية في البصرة والتي كان مقررًا أن تقام يوم 12 أكتوبر الجاري بعد أن رفض الفريق العراقي مواجهة الزمالك بحجة أن وزارة الشباب العراقية لم تخبره بالمباراة.

وكان طاهر أبو زيد وزير الرياضة قد رشح الزمالك لمواجهة الزوراء في مهرجان افتتاح المدينة التي تستعد لاستضافة خليجي 22 في أجواء صعبة للغاية بسبب عدم الاستقرار الأمني ورغبة الدول التي تشارك في بطولة خليجي في نقل البطولة إلي السعودية خشية القلاقل الأمنية المتوقعة في المدينة.. وكان من المفترض أن يسافر الزمالك يوم 10 أكتوبر الجاري أي قبل المباراة بيومين.

وكان يعول الفريق علي هذه المباراة في الاستعداد لمباراة طنطا في الكأس.

ومن جديد عادت أزمة تجديد عقود اللاعبين إلي الظهور بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة محمد عبدالشافي في الرحيل إلي الأهلي كما حدث مع صبري رحيل واللاعبين الذين تركوا الفريق في الفترة الماضية مثل إبراهيم صلاح وعبدالله سيسيه وموندمو ورزاق الذين استغلوا عدم حصولهم علي مستحقاتهم المالية، والبعض الآخر استغل تقاعس الإدارة عن تجديد عقده واختار الرحيل.

الأنباء عن رحيل عبدالشافي إلي الأهلي جعلت حازم إمام عضو مجلس الإدارة ينفي هذه المخاوف، ويؤكد أن عبدالشافي باقٍ في الزمالك وأن الإدارة ستقوم بتجديد عقده في أقرب وقت وأن السيناريو الذي حدث في الماضي لن يتكرر بأن تترك الإدارة اللاعبين لحين انتهاء عقودهم تم تفتح التفاوض معهم.

ودافع حازم إمام عن عبدالشافي قائلاً إنه لاعب مختلف عن الذين رحلوا وأنه لن يلعب في مصر إلا للزمالك. من ناحية أخري يواصل مجلس الإدارة دعمه للجهاز الفني واللاعبين علي أمل أن ينجح الفريق في الفوز بكأس مصر وتعويض الإخفاق الأفريقي بالخروج من دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق