أحمد رءوف : اللعب للأهلي.. مذاق خاص
محسن لملوم
12
125
أحمد رءوف : اللعب للأهلي.. مذاق خاص
أحمد رءوف مهاجم إنبي السابق هو أحدث صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، يؤكد أن ارتداء الفانلة الحمراء حلم تأخر كثيرا وأنه لا يخشي علي فرصته في اللعب لأنه يثق في قدراته، حزين لاعتزال أبوتريكة وبركات وكان يتمني أن يلعب إلي جوارهما، وأخيرا يتمني أن يكون انضمامه للأهلي طريقه لارتداء فانلة منتخب مصر، ومعه كان هذا الحوار:

<< في البداية لماذا ذكرت أن انضمامك للأهلي تأخر ثلاث سنوت؟

ــ لأنه بالفعل تأخر قرابة ثلاث سنوات حيث فاوضني الأهلي آنذاك لكن لم تكتمل المفاوضات لأسباب ما حتي تمت مؤخرا وهذا ما كنت أتمناه وقد تحقق أخيرا.

<< وهل كانت هناك أية مفاوضات من أندية أخري غير الأهلي؟

ــ بالفعل كانت هناك مفاوضات من بعض الأندية المصرية مثل الزمالك والإسماعيلي وعرض خارجي من نادي الأفريقي التونسي لكنني في النهاية قررت حسم الأمر ووافقت علي عرض الأهلي وبالفعل تعاقدت لمدة ثلاث مواسم ونصف الموسم.

<< هل تري أن أزمة أحمد عبدالظاهر ساعدت في انضمامك للأهلي؟

ــ لا أعتقد ذلك لأن الأهلي سبق أن فاوضني كما قلت منذ قترة طويلة وهو ما يعني أنه كان يرغب في ضمي من قبل، كما أنني لم آت للأهلي عن طريق التبادل مثلا بل عن طريق شراء حر وكذلك تمت إعارة عبدالظاهر مما يعني أنه لا علاقة لصفقتينا ببعضهما بعضا.

<< هل تري أيضا أنك حضرت للأهلي وهو في أسوأ ظروفه؟

ــ الأهلي مر بكبوة في مونديال الأندية وانتهت لأنه فريق كبير يعرف كيف يخرج من أزمته خاصة أنه يضم بين صفوفه لاعبين كبارا وأصحاب خبرات يمكنهم تجاوز أي كبوات، ولا أعتبر أن الأهلي في ظروف صعبة لأن كل الفرق في مصر تعاني نفس الظروف خاصة بعد توقف النشاط منذ عامين وحتي الآن.

<< تحدثت أيضا عن اعتزال بركات وأبوتريكة فلماذا؟

ــ لأنني وإن كنت محظوظا بالانضمام للأهلي فإنني في المقابل لست محظوظا باعتزال النجمين الكبيرين بركات وأبوتريكة لأنني كنت أتمني أن ألعب إلي جوارهما لكن في النهاية هذا قرارهما وأتمني لهما كل التوفيق.

<< خط الهجوم بالأهلي يوجد به العديد من اللاعبين سواء الكبار أو الشباب والجدد ألا تخشي علي فرصة مشاركتك؟

ــ لست قلقا علي أمر مشاركتي لأنني أعرف جيدا قيمة وقدر النادي الأهلي وماذا يعني اللعب له، لأنه فريق كبير وعلي كل لاعب ينضم إليه أن يبذل قصاري جهده للحصول علي فرصة اللعب وهو ما أضعه في حسباني جيدا وسأعمل علي بذل كل ما في وسعي حتي أحصل علي فرصتي في المشاركة بل واللعب أساسيا.

<< وما هي طموحاتك مع الأهلي؟

ــ طموحاتي بعد الانضمام للأهلي تتلخص بكل بساطة في المحافظة علي الاستمرار في حصد البطولات والانتصارات مع الفريق كما أحلم بأن يكون لي دور في تحقيق هذه البطولات والانتصارات، وأتمني أيضا أن يكون انضمامي للأهلي هو طريقي للانضمام للمنتخب.

رابط دائم: 
كلمات البحث:
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق