أبو العينين بديلاً للجيلاني في غزل شبين
عبد المنعم حسن
12
125
مسلسل إقالات المدربين مازال مستمرًا في غزل شبين.. بدأ المسلسل بالإطاحة بسعيد قمصان في بداية الموسم وجاء مصطفي الجيلاني علي أمل تحسن النتائج لكن الأمور ازدادت سوءًا داخل الفريق وتذيل جدول المسابقة.. واتهم اللاعبون المدير الفني بأنه المسئول عن هذه النتائج الكارثية التي كان آخرها الهزيمة من طنطا برباعية في الجولة قبل الماضية وطالبوا الإدارة.

بالإسراع في إصدار قرار إقالة المدير الفنى بسبب تعامله السيئ مع اللاعبين ووصفه الدائم لهم بأنهم لا يصلحون لتمثيل الفريق فى دورى القسم الثانى، مما أصابهم بحالة من الإحباط الشديد أدت لتلقيهم المزيد من الهزائم بسبب قلة خبرة المدير ليضطر مجلس الإدارة فى نهاية المطاف لإخماد ثورة غضب اللاعبين عن طريق الاستجابة لمطالبهم بالإطاحة بالجهاز الفني بقيادة الجيلاني والتعاقد مع أبو العينين شحاتة المدير الفني السابق للواسطي لتسود حالة من الارتياح داخل صفوف اللاعبين.

من جانبه أعرب أبو العينين شحاتة عن تفاؤله الشديد وثقته فى قدرة لاعبى الفريق على تجاوز المحنة مطالبًا اللاعبين، بنسيان الهزائم وتعهد الجميع بفتح صفحة جديدة علي أمل تحسن النتائج سريعًا والهروب من دوامة الهبوط. وأشار أبو العينين إلي أن المرحلة المقبلة ستشهد إجراء بعض التعديلات في صفوف الفريق وإدخال عناصر جديدة بشكل تدريجى فى التشكيلة الأساسية والتعامل مع المباريات على أنها مباريات كئوس لا بديل فيها عن تحقيق الفوز.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
البريد الالكترونى
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق